الاخبار السياسية

محافظ بغداد يؤكد قرب حسم الأوامر الادارية لتعيينات التربية

أكد محافظ بغداد محمد جابر العطا، الثلاثاء، قرب حسم الاوامر الادارية التي تخص تعيينات الذين ظهرت اسماؤهم بالقرعة التي جرت الشهر الماضي.

وقال العطا في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه /الكاشف/، إن ” ملف التعيينات واجهته اشكالات عدة خلال الاشهر الثمانية الماضية، ما جعل عملية حسمه تأخذ وقتا طويلا”، مشيرا الى ان “المحافظة كانت قد اجرت خلال شهر ايلول الماضي، قرعة بأسماء المتقدمين للتعيين والبالغ عددهم 150 ألفا والموزعين بين جميع مديريات التربية بجانبي الكرخ والرصافة”.

وأضاف، أن “عدد الدرجات الوظيفية بلغ 13 ألف درجة”، مبينا ان “المحافظة وجهت جميع مديريات التربية الست من اجل الاسراع بحسم الملفات الخاصة بأسماء الفائزين بالقرعة واستنفار جهودها بغية تنفيذها بالسرعة الممكنة من خلال العمل بوجبتين صباحية ومسائية اضافة الى ايام العطل الرسمية”.

واردف العطا ان “المحافظة تنسق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء من اجل اصدار الاوامر الادارية الخاصة بهم، لكي يباشروا عملهم مع بداية العام الدراسي الجديد نظرا للحاجة الماسة اليهم”، لافتا الى ان “المحافظة ستنجز ذلك قريبا من اجل حسم الملف بشكل نهائي”. انتهى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق