اخر الاخبار

نقابة الصحفيين العراقيين مستمرة بتوزيع إستمارات المنحة المالية والنائب عالية نصيف ترحب بكل خطوة لدعم العمل الصحفي

وكالة الكاشف…………..

تستمر نقابة الصحفيين العراقيين بإستقبال الزملاء كافة الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على المنحة المالية لتعبئة الإستمارات الخاصة بذلك في مبنى النقابة.
ونتيجة للحضور الكبير قام عدد من المراجعين بركن سياراتهم مقابل بيوت مواطنين ماأدى الى منع بعض السيارات من المرور تلافيا لأي آزعاج لقاطني المنطقة السكنية من قوات الأمن وقد وردت معلومات زائفة تفيد بأن سبب المنع هو النائب عالية نصيف التي ثبت عدم صلتها بالموضوع وقد قال الزميل عادل الجبوري للمرصد العراقي للحريات الصحفية منوها الى عدم صدق تلك المعلومات، معبرا عن تقديره للسيدة عالية نصيف قائلا.
إن كتابتي للمقال عن منع الدخول الي النقابة وتبيلغنا ان القرار بامر من السيدة النائب جاء لإحاطتها علما بما يجري، وإني شخصيا أعرف النائب عالية نصيف، ولدي تواصل معها وتعاون سابق عندما كانت في لجنة النزاهة، وأكن لها الإحترام والتقدير، ولم تكن كتابتي للمقال سوي لإيصال الصوت فقط.
مضيفا، أقدم اسفي للجميع وإعتذاري من منطلق الإحترام والعلاقة والصداقة الطيبة.
من جانبها رحبت النائب عالية نصيف بكل خطوة لدعم العمل الصحفي في العراق متمنية للأسرة الصحفية التوفيق والنجاح في كل مسعى خاصة في المرحلة الراهنة التي تشهد إستحقاقا إنتخابيا مهما يتطلب تغطية صحفية متوازنة وحيادية، وهذا هو عهدنا بالإعلام العراقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق